رائدات / صنعاء - احتفل مركز كليو باترا كلينك الطبي اليوم في العاصمة صنعاء بمناسبة مرور عام من انشاءه والدور الطبي المتميز الذي قدمه الكادر الطبي والاداري بكل تفان والتزام وانسانية .
وفي الحفل المصغر لموظفي كليوبتراكلينك قدمت الدكتورة
1
إشراك المرأة في عملية التنمية جنباً إلى جنب مع الرجل ، وذلك من خلال توعية المرأة بأهمية دورها في المجتمع مع إتاحة كافة الفرص لتأهيلها لأداء هذا الدور ، وتكون عضواً منتجاً في مجتمعها .