رائدات/القاهرة - ناشدت سيدة الأعمال شاه شاكر، اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحمايتها وأسرتها من 5 بلطجية يقومون بتهديدها وابتزازها، لدرجة وصلت إلى إطلاق أحدهم الرصاص على سيارتها. وقالت سيدة الأعمال شاه شاكر، إنها حررت محضرًا رسميًا فى قسم شرطة الدقى يحمل رقم 13694 لسنة 2014 اتهمت فيه 5 من البلطجية وهم “ص.م، ك.ع، م.ع، م.ف، أ.س”، بتهديدها المباشر طيلة الأسبوعين الماضيين فى أعمالها، مشيرة إلى أن أحدهم تواجد بالقرب من مقر إقامتها بالمهندسين وصوب المسدس تجاهها. وقالت سيدة الأعمال لـ”اليوم السابع” إنها أدلت بأسماء المتهمين الـ5 للقسم فى المحضر وأكدت أنهم يقومون بابتزازها، مطالبة وزارة الداخلية بضرورة الوصول إليهم وضبطهم لإنقاذها وأسرتها من أية أعمال إجرامية . |