رائدات - برنامج الملكة

السبت, 30-يوليو-2016
رائدات القاهرة/زينب عيسي -
انطلقت المرحله الثانية من برنامج "الملكة"، وهي مرحله القصر الملكى من القاهرة، والتي ستضم كبار النجوم في مصر والوطن العربي الذين سيكونون أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بمرحلة القصر الملكى، حيث سيكون النجم عزت ابو عوف عضو لجنه تحكيم أساسي، ومعه الدكتورة رحاب زين الدين، سفيرة المرأة العربية، التي ستكون عضو لجنه تحكيم ايضا، وأما العضو الثالث فسيكون نجم مختلف كل حلقتين، وستنطلق الحلقة الأولى والثانية مع النجم السوري جهاد سعد والذي سيمثل العضو الثالث للجنه التحكيم.

وستضم باقي حلقات المرحلة الثانيه نخبة من النجوم، ومنهم النجم هاني شاكر، والنجم هشام عباس، والنجم إيهاب توفيق وغيرهم، حيث النجوم الذين سيكونون أعضاء لجنة تحكيم في مرحلة القصر الملكى.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى سلامة، الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين هما من أطلقا برنامج الملكة.. ملكة المسؤولية الاجتماعية في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام 2014 بحضور إعلامي وفني كبير من كافة انحاء الوطن العربي.

ويَعتبر هذا البرنامج تتويجاً لبرامج حملة المرأة العربية التي أطلقاها على مدار 10 سنوات من العمل والجهد المتواصل، ومنها برنامج الأيادي البيضاء ووكالة اخبار المرأة والمرأة النموذج وغيرها الكثير من الإنجازات الإعلامية البارزة ضمن هدف واحد وهو إعلام هادف يُحَسن صورة المرأة العربية، ويدعم قضاياها ليضعها في مكانتها الصحيحة.

كما نذكر أن برنامج "الملكة" قد انطلقت حلقات المرحلة الأولى منه منذ شهر أبريل الماضي بمشاركة 40 فتاة وسيدة عربية من كافة أقطار الوطن العربي يتنافسن للحصول على لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية، من خلال تقديم مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني.. وقد تأهل منهن 30 مشاركة لمتابعة المنافسة في المرحلة الثانية من البرنامج الذي تتم أذاعته في بث عربي مشترك على اكثر من 50 قناة تلفزيونية عربية.. ونذكر منها قناة "النهار سينما"، وقناة "الفجيرة"، وقناة الشرقية وقناة الجديد وقناة المستقبل وقناة المرأة العربية وقناة رؤيا الأردنية وقناة "بزاف" من المغرب وقناة التاسعة التونسية وقناة "الرأي" الكويتية ومجموعة قنوات "النيل"، وقناة "قطر اليوم"، والعديد من الفضائيات العربية.

وتعرض النسخة الإذاعية منه على أكثر من 16 إذاعة عربية، ونذكر منها إذاعة "نجوم إف إم" من مصر وإذاعة "راديو أجيال" من فلسطين، وراديو "جرس سكوب" من لبنان، وراديو "جوهرة إف إم" من تونس وإذاعة "كروان إف إم" من ليبيا، و"مكس إف إم" من الإمارات والعديد من الاذاعات العربية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-884.htm