رائدات - ملكات جمال العالم

الخميس, 07-أبريل-2016
رائدات القاهرة/ داليا السيوطي -
استضافت مكتبة الإسكندرية اليوم ملكات جمال العالم المشاركات في مسابقة ملكة جمال البيئة، في إطار حملة تنشيط السياحة التي يقومون بها من خلال جولات بمحافظات الجمهورية.

ورحب الدكتور شريف رياض؛ رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية، بالمتسابقات، مبينًا أن أهمية هذه المسابقة تتمثل في إظهار الوجه الحقيقي لمصر للعالم، حيث ستعمل المتسابقات على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحسن الضيافة التي لمسوها في مصر إلى العالم بأسره.

وقالت آمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال العالم، إن الهدف من فكرة مسابقة ملكات جمال العالم هو إنعاش السياحة والاقتصاد في مصر.

وأكدت أن هؤلاء الفتيات أعجبوا كثيرًا بالأماكن التي زاروها في مصر وأنهم سيعملوا على الترويج للسياحة في مصر من خلال نشر فيديوهات على صفحاتهم عن الأماكن السياحة التي قاموا بزيارتها ودعوة متابعيهم لزيارتها لتنشيط السياحة.
جاءت هذه الزيارة بعد انتهاء زيارتهن لمحافظة الأقصر والقيام بجولات في معابد ومتاحف الأقصر، لعمل برامج ترويجية للأقصر عبر هيئة المسابقة وهيئة تنشيط السياحة.

كانت مسابقة «ملكة جمال العالم» أُطلقت في 27 مارس وتستمر حتى 15 أبريل، وتقام في محافظات القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والأقصر، برعاية ودعم هيئة التنشيط السياحي.

وتهدف المسابقة إلى دعم وتنشيط السياحة في مصر عن طريق تصوير المشاركات لفيديوهات عن المناطق السياحية بمصر بلغة بلدانهن بهدف تسويق هذه المناطق في البلاد المشاركة منها ملكات العالم في المسابقة، ومن أهداف المسابقة أيضًا المساعدة في الحفاظ على الكوكب.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-808.htm