رائدات - هدي يسي

الأحد, 03-أبريل-2016
رائدات القاهرة/ شيماء رستم -
شارك وفد اتحاد المستثمرات العرب، في فعاليات الملتقى والمعرض العالمى لسيدات الأعمال بالبحرين الذي عقد خلال الفترة من 28 حتى 30 مارس الماضي..
ضم الوفد سيدات أعمال ومستثمرات من مصر والدول العربية برئاسة الدكتورة هدى يسى، والعديد من رجال الأعمال العرب، وافتتحت الملتقي سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين..
وأشادت قرينة ملك البحرين بمشاركة اتحاد المستثمرات العرب في الملتقي، مؤكدة أهمية إقامة الملتقيات والمعارض العربية للدفع بالتنمية والتجارة البينية، لافتة إلى أن مملكة البحرين أسست محفظة مالية للتمويل الميسر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بمبلغ 105 مليون دولار..
كما استقبل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالبحرين بقصر "القضيبية"، وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يسى، التي أكدت أن رئيس الوزراء قائدا عربيا يُفخر به، ورفعت لسموه وثيقة لرعاية المبادرة العربية الأفريقية من خلال التكتل الاقتصادي.
وخلال اللقاء أكد خليفة بن سلمان على احتضان مملكة البحرين للاستثمارات العربية، ودعم الحكومة لها ودعمه الكامل لمبادرة اتحاد المستثمرات العرب، مبديا تشجيعه للتعاون مع تلك المبادرة بما يسهم في تعزيز دور المراة في التنمية الشاملة.
كما استقبل أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحرينى، الوفد مشيدًا بدور الاتحاد في دعم الاستثمارات العربية، وقام بتقديم درع مجلس النواب لرئيس الاتحاد، لدوره في تقديم رؤية عربية للتعاون مع مملكة البحرين، وذلك بالتعاون بين اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال بالبحرين..
تضمنت الزيارة استقبال على بن محمد الرميحي وزير شئون الإعلام بالبحرين وفد اتحاد المستثمرات العرب، الذي رحب بالوفد، مؤكدًا دعم مملكة البحرين في مساهمة المرأة في الاقتصاد، وأكدت الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب في كلمتها خلال المنتدى على دعم الحكومة المصرية للتعاون العربى المشترك ودور المرأة في التنمية المستدامة
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-804.htm