رائدات - تورتة البامبرز

الأحد, 27-مارس-2016
رائدات/القاهرة -
فرضت الظروف الاقتصادية علي الكثيرين التفكير في طرق مبتكرة ومعتدلة السعر عند تقديم هدية للمولود الجديد ،وبعد ان كانت الهدية الذهب هي القاسم المشترك بين الجميع حين يرغبون في تهنئة الأصدقاء او احد الأقارب بقدوم المولود الجديد.

لأن حفاضات الأطفال تتصدر قائمة التكاليف الجديدة للمولود، جاءت هذه الفكرة كهدية عملية ومفيدة للأمهات، وغير مكلفة أيضًا لمقدم الهدية، وتقول "سارة صيام" مصممة إكسسوارات الحفلات "ظهرت هذه الفكرة فى مصر من عام تقريبًا، لكن لا يعرفها الكثيرون، وهى فكرة لهدية شكلها فخم وقيم وعملية فى الوقت نفسه، ويمكن أن تضعها أسرة المولود نفسها كديكور فى الحفل". تضيف سارة "أطلق عليها هذا الاسم لأنها تأخذ شكل التورتة، أحيانًا تكون بدور واحد وأحيانًا بأدوار متعددة حسب الميزانية، كل دور يحتاج ما يقرب من علبة حفاضات كاملة، ومعها نضع بعض لوازم استحمام الطفل من بودرة وشامبو ولوشن".
أما عن الأسعار فتقول "سارة" "تبدأ الأسعار من 100 وتصل أحيانًا إلى 400 وما فوق، خاصة مع ظهور أحدث تقليعة وهى "قلعة البامبرز" وفيه تأخذ الهدية شكل قلعة ضخمة، تكون تكلفتها أكبر وشكلها أكثر فخامة".

وتضيف : "تتوافر تورتة البامبرز بأشكال كثيرة، وكل شكل له سعره، فالدور يختلف عن الدورين والثلاثة أدوار، والتى تحتوى على شامبو وبلسم وفرشاه ولعبة للمولود تختلف بالطبع عن التى تتكون من البامبرز فقط، ولكن فى النهاية الناس يفضلونها لأنها هدية مفيدة وأسعارها في متناول الجميع والأهم انها تخلصك من حيرة اختيار هدية لنوع المولود سواء كان بنت او صبي."
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-749.htm