رائدات - مسابقة “قطر حبي” احتفالاً باليوم الوطني بملتقى الجسرة للفتيات

السبت, 01-ديسمبر-2012
رائدات -
اعلن ملتقى الجسرة للفتيات التابع لنادي الجسرة الثقافي بادارة المراكز الشبابية بوزارة الثقافة والفنون والتراث عن تنظيم مسابقة فنية احتفالا باليوم الوطني للبلاد 18 ديسمبر المقبل بعنوان (قطـــر حبــي) بهدف اكتشاف المواهب الفنيـــة الشابة وتشجيعها على الابداع الفنــــي وتوفير الجو المناسب بمناسبة اليوم الوطني.

وتخصص المسابقة لطلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية حيث تم تحديد يوم 3 ديسمبر للمرحلة الثانوية و 5 ديسمبر للمرحلة الاعدادية.

واوضحت الفنانة التشكيلية جميـلة الانصـاري المشرفة الفنية بملتقى الجسرة للفتيات ان المسابقة تستهدف تشجيع الفتيات على ممارسة الفنون واكتشاف المبدعات بينهن وترك المجال للفتيات للتعبير عن حبهن لهذا الوطن الغالي وتعبر المسابقة عن الحياة التراثية او المظاهر البيئية في قطر دامجتا معها التطور الحضاري وللتواصل الجماعي ايضا وتعزيز التفاعل في النشاطات الفنية بين المدارس والملتقى، وان الملتقى يقيم هذه المسابقة للسنة الثالثة بمناسبة اليوم الوطني اعاد الله هذة المناسبة الغالية اعواما” عديدة.

من جهتها قالت ناهد النعيمي نائبة المديرة انه سيتم تشكيل لجنة تحكيم لاختيار المراكز الثلاث على المستوى الاعدادي والثانوي وذلك بعد ترشيح 5 فتيات موهوبات فنياً من كل مدرسة لتمثلها فالمسابقة وستكون المسابقة بمقر الملتقــــى الكائن في السلطة الجديدة في الساعة 10 صباحاً.

وسيمنح المركز الاول درع من الملتقى والمركز الثاني والثالث شهادة تقدير من الملتقــــى وستعلن النتائج وتوزع الجوائز على المدارس الفائزه بتاريخ 12/12/2012 وذلك ضمن احتفال سيقيمة الملتقى بمناسبة اليوم الوطني ومعرض فني مصاحب للاعمال المشاركة بالمسابقة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 03:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-74.htm