رائدات - افتتاح معرض عيد الأم

الأربعاء, 16-مارس-2016
رائدات/القاهرة -
تحت رعاية سمو الأميرة سميه بنت الحسن،و بحضور السيد صفية السهيل سفير جمهوريه العراق لدي المملكة الأردنية الهاشمية تم افتتاح معرض "عيد الأم" للمعروضات والأزياء الأردنية بمشاركه جناحي العراق ومصر.
وأبدت سمو الأميرة سميه إعجابها بالمنتجات المشاركة بالمعرض ،مؤكدة علي ان تنوع المعروضات وجودتها يعتبر تعريفا لثقافة كل بلد من تلك البلاد ، ومن جانبها أثنت صفية السهيل علي المزيج المتميز من المعروضات مشيرة الي أهمية تلك المعارض في جذب الجمهور العربي.
و قالت مصممة الأزياء ومكملات الاناقة المصرية جيهان هريدي :شارك الجناح المصري بالمعرض الذي عقد في الفترة من 12-14 مارس الجاري من خلال معروضات متميزة لاقت استحسان الجميع وعلي رأسهم سمو الأميرة سمية بنت الحسن التي اثنت علي المعروضات وابتاعت من معرضي عدد من القطع تشجيعا للمنتج المصري .
وأضافت:شاركت ضمن مجموعة من بيوت الأزياء المصرية وصل عددهم الي 6 مصممات أزياء وتنوعت المعروضات ما بين أزياء للمحجبات وغير المحجبات وإكسسوارات وحقائب يد ومكملات أناقة،والعديد من التصميمات الأنيقةالهاند ميد والتي رفع عليها شعار"صنع في مصر" .
وقالت هريدي صاحبة ماركة GD designs :اختتم المعرض بزيارة سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدي الاْردن ،و أبدي من خلال الزيارة إعجابه الشديد بالمعروضات وفكرة المعرض ومناسبته العظيمة في عيد الأم كما تجول سموه في أنحاء المعرض معربا عن تقديره للمنتجات المعروضة .
وكان المعرض قد شهد توافدا مكثفا من قبل العديد من الجاليات العربية المتواجدة بالمملكة الأردنية الهاشمية، والذين أبدوااندهاشهم بروعةالمعروضات و جوده المنتج و طريقة العرض والتنظيم المبهر.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 01:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-714.htm