رائدات - «دوموند»... الأناقة «الهيبية» لن تفارق أقدام النساء

الخميس, 25-فبراير-2016
# رائدات -
أعلنت «دوموند»، العلامة البرازيلية الشهيرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لصيف 2016، والتي تجمع فيها أهم توجهات التصميم السائدة في أسابيع الموضة العالمية.
وفي أكثر الفصول حرارة لهذا العام، تعود موضة سبعينات القرن الماضي لترسم الخط الأبرز ضمن التصميمات، وسنجد الملامح الواضحة للأسلوب البوهيمي الأزلي حاضرة بقوّة في تصميمات أحذية وحقائب «دوموند».

وتُوكّد القباقيب المغلقة من الأمام بأنسجتها القماشية، أن الأناقة الهيبية لن تفارق أقدام النساء بسهولة. وفي المقابل، تتجلّى لمسات عصر الديسكو ظاهرة بوضوح على الصنادل المفتوحة، والتي تمتاز تصاميمها لهذا الموسم بالراحة الفائقة، وتجمع في مظهرها بين البساطة والموضة العصرية.

وفي هذا الموسم، يسيطر الأسلوب الرياضي على المرأة البرازيلية، ويعود ليظهر من جديد في هذه التشكيلة؛ حيث تتناغم الراحة مع الجمال في تصاميم أحذية المشي الرياضية والخفافات القماشية، بينما تبدو الصنادل ذات الكعوب العالية، بوجوهها القماشية وقصّاتها المبتكرة خياراً مثالياً للمرأة التي ترغب بإطلالة هادئة.

أما الرهان الأكبر من «دوموند» في صيف 2016 فهو صندل المصارع «جلادييتر» بالساق الطويلة أو القصيرة، والذي سيكون على الأغلب قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في هذا الموسم. ومع تزيين سطح الصندل بالاكسسوارات والأحجار، والأنسجة المحبوكة سيحتل هذا الصندل بكل تأكيد مكانه على رفوف خزانة كل امرأة.

وتُعتبر التشكيلة الإصدار الخامس منذ بدء الشراكة الناجحة بين «دوموند» و«كاميلا كوتينهو» لإنتاج الخفّافات والصنادل والأحذية ذات الكعوب العالية، والحقائب ذات الألوان الحيوية والمثيرة.

صُمّمت تشكيلة صيف 2016 من دوموند للمرأة العصرية التي ترغب بوجود خيارات واسعة تنتقي منها الحقائب والأحذية الخاصة بالعمل؛ وأوقات الترفيه؛ والمناسبات الخاصة؛ والحفلات، والتي تُبرز تألّق شخصيتها، وتضمن راحتها. تتوفر التشكيلة في مجمع الأفنيوز- المول.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-622.htm