رائدات - الكويت : ضابطتان كويتيتان تثيران اهتمام المغردين

الإثنين, 22-فبراير-2016
رائدات / الكويت -
بعد أول ظهور إعلامي على شاشة التلفزيون الرسمي في الكويت.. نجحت الضابطتان الكويتيتان طبيب رائد لجين الرشيد وملازم أول العنود العبدلي في الاستحواذ على اهتمام وإعجاب المغردين..
وما بين إطراء المذيعة على الضابطتين بقولها "أنوثة وجمال".. وإصرار"الرشيد" و"العنود" على "تحدي الرجال".. تفاعل مغردون مُردّدين: "المرأة الكويتية امرأة قوية"، مُهنئين المجتمع الكويتي على "تجاوز أغلب التعقيدات".
وأكدت الطبيب رائد لجين الرشيد خلال اللقاء أن النساء متميزات، ومن هنا جاءت رغبتها في اقتحام مجال جديد على المرأة الكويتية من أجل تمكينها وإثبات خطأ نظرية أن هناك مجالات "ذكورية".
وأضافت: الحمد لله نجحنا في ذلك وأثبتنا مكانتنا وتخطيّنا الصعوبات والمجتمع تقبّل ذلك، موضحة أنها دكتورة في الطب الشرعي، وخريجة جامعة الكويت، وأنها بعد تخرجها لم يكن هناك شرطة نسائية لذلك التحقت بالعمل المدني، إلا أن جاءت الفرصة وكان لها نصيب في أن تكون ضمن خريجات الدفعة الثانية من الشرطة النسائية 2010.
وأشارت الملازم أول العنود العبدلي إلى أنها منذ طفولتها وهي تحب المجال العسكري، بعد مشاركتها في أنشطة الكشافة المدرسية حباً في الانضباط.
وقالت: رغم أن بنات الكويت مدللات إلا أنها و"لوجين" قرّرتا خوض هذا المجال، مؤكدة أن هناك ميزتين يجب توفرهما في العسكرية أولهما الانضباط، ثم الصبر والإرادة، ليزداد تفاعل المغردين، ليقول أحدهما "ظهور إيجابي للضابطتين الكويتيتين الملازم العنود العبدلي والرائد لجين الرشيد وقدرتها على إيصال بعض المعلومات للجميع".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-605.htm