رائدات - "عمومية نساء مصر" تطالب بإجراءات دولية لمحاربة الإرهاب

الأحد, 12-يوليو-2015
رائدات /القاهرة -
أدانت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي بشدة الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بمنطقة شارع الجلاء بوسط القاهرة مما أسفر عن بعض التلفيات بمبني القنصلية الإيطالية وسورها الخارجي وبعض التصدعات ببعض المباني المحيطة بالانفجار.

وطالبت منال العبسي المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات حاسمة لوقف الإرهاب الأسود الذي ترعاه وتتبناه دول بعينها ومنظمات جماعات معروفة.

وخاطبت "العبسي" المجتمع الدولي وقالت :"دعم مصر في حربها ضد الإرهاب الغاشم واجب وضرورة وعليكم عدم السماح نهائيا بإيواء وإقامة ولجوء أشخاص وكيانات إرهابية إليكم بل حانت اللحظة الفارقة التي تحتاج لاتخاذ قرارات صارمة والعدول عن المواقف الرمادية التي لا تتفق مع واقع محاربة الإرهاب.

ووجهت العبسى رسالة إلى الشعب بوجوب معاهدة مصر الحبيبة على المضي قدما للحفاظ عليها وحمايتها من المتربصين الذين يحاولون زعزعة أمنها، مضيفة أن نجاح الوطن ورفعة شأنه واستعادة مكانته عالميا يحتاج إلى تضافر الجهود والعمل الجاد المخلص.

وحذرت منال العبسي من الاستماع إلى الشائعات والفتن التي يروج لها أنصار وإتباع الجماعة المحظورة وتستهدف الشعب والوطن وقالت : من المؤكد أن أنصار الفكر الإرهابي لا يريدون خيرا بسفينة الوطن أن تسير في مجراها الذي قدره الله لها بل هم يريدون إغراق البلاد في حمامات الدم وهذا لن يحدث لذا علي الشعب أن ينحاز تماما للوطن وأن يبتعد عن القنوات التي تريد صب الزيت على النار وأن نلتزم بالمعلومات المتاحة من الأجهزة الرسمية المعنية حتى نجتاز هذه اللحظات الحاسمة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-561.htm