رائدات - سيدات أعمال دبي يسقبلن وفداً نسائياً من مجلس الغرف السعودية

الخميس, 05-أبريل-2012
شبكة رائدات -
حث مجلس سيدات أعمال دبي ــ أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي ــ اليوم تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل الشراكات الاقتصادية والتجارية مع وفد نسائي من مجلس الغرف السعودية في مقر غرفة دبي بحضور عدد من سيدات الأعمال في الإمارة وممثلات مكتب هامبورغ بدبي.

وعرضت سعادة رجاء القرق رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي سبل تعزيز العلاقات المشتركة مع الوفد الزائر الذي ترأسته خلود التميمي مدير عام مجلس الغرف السعودية بالوكالة حيث ضم الوفد الزائر مديرات مراكز سيدات الأعمال بالغرف التجارية السعودية.

وعرضت القرق تجربة المرأة الإماراتية في عالم المال والأعمال مشيرة إلى ان الدعم الذي تحظى به من قيادتنا الرشيدة جعلها تبدع في عملها وتساهم بدورٍ رئيسي في مسيرة التنمية في الدولة.

وشددت على أن المرأة الإماراتية تبوأت أعلى المراتب المهنية وفرضت وجودها في مجتمع الأعمال بسبب كفاءتها المهنية وأصبحت شريكة أساسية في عملية التنمية والنهضة التي تشهدها بلادنا ..مشيرة الى ان مجلس سيدات أعمال دبي يلعب دوراً هاماً في تحفيز المرأة الإماراتية على لعب دورٍ رئيسي في عالم المال والأعمال.

واعتبرت القرق ان الزيارة تعكس رغبة مشتركة في تعزيز جسور التعاون بين غرفة دبي ومجلس الغرف السعودية وتأسيس شراكات استراتيجية تصب في مصلحة الجميع مبدية الاستعداد لتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والمعلومات بما يساهم في الإرتقاء بالعلاقات وتحقيق الأهداف المشتركة مشيدةً بجهود المرأة السعودية ومساهمتهما في مجال الأعمال.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 12:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-55.htm