رائدات - فوز رئيسة "باباروتي كافيه" رشا الظنحاني بجائزة "رائدة الأعمال العربية "

الجمعة, 05-ديسمبر-2014
رائدات / دبي -
فازت سيدة الأعمال الشهيرة رشا الظنحاني، العقل المدبّر وراء باباروتي كافيه في الامارات العربية المتحدة، بجائزة "رائدة الأعمال العربية للعام" ضمن "جوائز نجوم الأعمال" للعام 2014.
يتم تنظيم "جوائز نجوم الأعمال" التي يقدمها بنك أبوظبي الوطني بالتعاون مع مجلة "SME Advisor ME"، من منشورات مجموعة سي بي آي للإعلام، بهدف تكريم المتميزين المبدعين في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
أقيم حفل توزيع الجوائز في مدينة أرينا يوم 30 نوفمبر بحضور أكثر من 800 من كبار الضيوف، وتخلّله كلمة رئيسية معبّرة ألقاها سعادة عبدالله العتيبة، المدير التنفيذي ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال التجارية العالمية، لدى بنك أبوظبي الوطني.
وقد حقّقت "نجوم جوائز الأعمال" رقماً قياسياً لعدد طلبات التقديم والذي فاق 3،000 طلباً من أكثر من 910 مؤسسة توزّعت على 23 فئة من الجوائز، مما يجعلها أكبر فعالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.
وصرّحت السيدة الظنحاني معبّرة عن عمق امتنانها لهذا التكريم، قائلة: "لقد أثّر في نفسي هذا التكريم، وأوّد أن أحيّي وأشجّع جميع رجال وسيدات الأعمال الذين يسعون جاهدين، لأن العمل الجاد بتفانٍ وصدقٍ قادر على تحقيق أكبر الإنجازات."
وشكرت السيدة الظنحاني أسرتها، وزملائها وأصدقائها وموظفيها، مؤكدة "إنهم وراء نجاحي."
ان السيدة الظنحاني هي رئيسة باباروتي كافيه، العلامة التجارية الماليزية التي أضحت المقهى المفضّل في العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط، وخارجها.
تمتلك السيدة الظنحاني حقوق امتياز ترخيص باباروتي على كامل دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة، وشمال أفريقيا، والهند، وباريس، وسويسرا والبرازيل.
كما أثبتت السيدة الظنحاني مركزها القيادي من خلال كل من رشا للاستثمارات ووكالة الإعلان "براندنويز"، وهي تمتلك كلتي المؤسستين. جمعت سيدة الأعمال البارزة بين مهارات التجارة والتسويق والإبداع، والتي بفضلها تمكّنت من إفتتاح أكثر من 53 فرعاً لباباروتي كافيه في منطقة الشرق الأوسط خلال خمس سنوات فقط.
كما عملت على تمكين العديد من رجال الأعمال من خلال توفير فرص الامتياز، وحرصت فاعلة على فتح العديد من فرص العمل أمام المئات من العاملين في المنطقة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-522.htm