رائدات - الماليزية: أين تريد السفر قبل الموت؟

الثلاثاء, 23-سبتمبر-2014
رائدات -
قررت الخطوط الجوية الماليزية تغيير اسم إحدى مسابقتها الدعائية التي أطلقتها للمقيمين في نيوزيلندا وأستراليا بعد الانتقادات التي وجهت لها.

واستعملت الخطوط الماليزية مصطلح "Bucket List" "قائمة الدلو" في الاسم الأول للمسابقة، وهو مصطلح إنجليزي يشير إلى قائمة المغامرات التي قد يرغب الشخص في خوضها قبل الموت.

واستهدفت المسابقة الترويجية دفع العملاء على المشاركة بمجموعة من الاقتراحات المتعلقة بالأماكن التي يرغبون في زيارتها، مع تقديم مجموعة متنوعة من الجوائز تتضمن رحلات طيران مجانية على متن طائرات الخطوط الجوية الماليزية.

وأعلنت إدارة الخطوط الماليزية في بيان لها عن تغيير اسم المسابقة "My Ultimate Bucket List Campaign" في اليوم التالي لإعلان عنها، وعبرت عن تقديرها وتفهمها لآراء العامة، معترفة أن الاسم كان "غير ملائم في هذا الوقت".

وأعادت الخطوط الماليزية نشر المسابقة مجددا الأربعاء وحتى نهاية العام، بدون ذكر أي اسم والتركيز فقط على الجوائز، وفقا لما ذكرت وكالة "اسوشيتد برس".

وتعرضت الخطوط الجوية الماليزية لكارثتين كبيرتين هذا العام، الأولى بفقدان إحدى طائراتها المتجهة لبكين في مارس وعلى متنها 239 شخصا، والثانية باستهداف طائرة أخرى فوق أوكرانيا في يوليو ما أسفر عن مصرع جميع ركابها وعددهم 298 شخصا.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 10:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-438.htm