رائدات - ربيع باريس ينضح أناقة بالأبيض والأسود

الأربعاء, 24-سبتمبر-2014
رائدات -
يبدو أن الأبيض والأسود هما اللونان المفضلان لدى المصممين الذين افتتحوا أسبوع الموضة لربيع وصيف 2015 في باريس، فقد تكرر استعمال هذا الثنائي في أكثر من عرض، نظراً لما يتمتعان به من أناقة تضفي لمسة من التميز على مختلف الإطلالات، ولكن كان لكل مصمم رؤيته الخاصة في تقديم أناقة الأسود والأبيض بأسلوبه الشخصي، وقد لفتتنا 3 عروض طغت عليها تدرّجات هذان اللونان نستعرض بعضاً من إطلالاتها فيما يلي:
- الدانتيل والتطريز استعملا بكثافة في مجموعة دار Rochas للربيع والصيف القادمين، مما أضفى عليها لمسة أنثوية بامتياز. أما قماش الأورغنزا فقد تكرر استعماله في تنفيذ التنانير والأثواب التي تزيّنت بأحزمة عند الصدر، وقد شكل الأسود والأبيض اللونين الطاغيين على معظم قطع هذه المجموعة.
- استوحى المصمم Alexis Mabille فكرة مجموعته لربيع وصيف 2015 من خزانة لاعبي الملاكمة، ولذلك تميّزت أزياؤه بالطابع العملي، الرياضي والمريح. وقد تم تنفيذ تصاميمه بأقمشة أحادية اللون خالية من الطبعات والتطريز، وتم تقديم العديد منها بتدرجات الأسود والأبيض.
- في مجموعة Balenciaga، استوحى المصمم Alexander Wang تصاميمه من مسابقة ركوب الدرّاجات الهوائية التي تشهدها مدينة باريس خلال فصل الصيف، ولذلك جاءت الأزياء عملية، بسيطة وبعيدة عن التكلف، استعمل فيها الكثير من الأسود والأبيض، ومن قماش الشبك، وتزينت بعض العارضات بالنظارات الخاصة بالدراجين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-429.htm