رائدات - انطلاق فعاليات حوار صحافة المرأة الثاني في سلطنة عمان

الثلاثاء, 16-سبتمبر-2014
رائدات -

تنطلق في 29 من شهر سبتمبر الجاري فعاليات حوار صحافة المرأة الثاني، الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة شؤون الصحفيات ويستمر يومين.
ويناقش الحوار قضايا تشّرح واقع صحافة المرأة العمانية تعزيزا لمشاركتها الإعلامية، من خلال طرحه لـــ (3) محاور رئيسية ، تناقشها أوراق عمل ، وحلقات عمل تدريبية بالإضافة الى استعراض تجارب عملية للمشاركات في الحوار.
و قالت جيهان اللمكية عضوة مجلس إدارة الجمعية ورئيسة لجنة شؤون الصحفيات إن حوار صحافة المرأة العمانية يأتي في عامه الثاني سعيا لرصد دور المرأة العمانية ومساهمتها في الإعلام وتطوير مستواها المهني .
وأوضحت بأن الحوار سيعمل على تحليل واقع اعلام المرأة العمانية ، ومناقشة الصعوبات و العوائق التي تعترضها أثناء مزاولتها لعملها مما يحد من أدائها العملي وقدرتها على الإيفاء بمهامها الموكلة إليها ، وبحث سبل تذليلها وصولا الى تهيئة بيئة عمل محفزة لها تشجعها على الانخراط في المعترك الاعلامي وتمكنها من الاسهام في منظومة الأداء وفي الوحدة الانتاجية في مؤسسات الدولة والمجتمع .
جدير بالذكر أن تنظيم الحوار يأتي استمرارا لأنشطة اللجنة في الارتقاء بالصحفية العُمانية والتفاعل مع قضايا المرأة، ومواصلة للنجاح الذي حققه (حوار صحافة المرأة الأول) والذي عُقد عام 2010م.
* متابعات
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 07:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-394.htm