رائدات - الشيخة شيخه بن حمد أل ثان تتبرع بمبالغ مالية لمرضى جحراحات الفلب والقسطرة خلال زيارتها  للعباسية

الخميس, 24-أبريل-2014
رائدات -
قامت الشيخة شيخه بن حمد أل ثان بزيارة مرضى مستشفى معهد جراحات القلب والقسطرة بالعباسية وقدمت الشيخة خلال زيارتها مبالغ مالية كبيرة كتبرع لصالح المستشفى بالإضافة هدايا عينية لأسر المرضى من الأطفال داخل المستشفى .

ووعدت الشيخة " شيخة" أثناء لقائها بمدير المعهد بالعمل على دفع المستشفى للقيام بدورها الحيوي والهام في إنقاذ حياة الكثير من المرضى عن طريق حشد الجهود لإنشاء غرفة عمليات داخل المستشفى للإنتهاء من قائمة الإنتظار .

وقالت شيخه أن الشعب المصري والقطري هم أشقاء وسوف يظلون كذلك مهما حاول البعض إعطاء صورة غير تلك الحقيقة لان مصر هي قلب العروبة النابض وإذا إصابها مكروه سوف يتأثر باقي الجسد وقطر جزء من هذا الجسد .

وأوضحت شيخة أن الشعوب هى التى تتحكم فى مصائرها وليس لأحد التحكم فيها، فكل العرب شركاء في وحدة المصير والهدف وهو حياة كريمة لكل الشعوب العربية .

مؤكدة " إننا كقطريين فخورين بما أنجزه المصريين خاصة أنها قطرية – مصرية في الدفاع عن حاضرهم وعزمهم على بناء مستقبلهم فهي تحلم بالكثير لصالح بلدها مصر وقطر وتأمل أن تبدأ من مصر حلمها الخيري الكبير لخدمة الإنسانية .

وإنتقدت شيخة إستخدام الأطفال في أحداث تختال براءتهم وتفقده الثقة في الآخرين ، مؤكدة أن الطفل يولد ولا يعرف الصواب من الخطأ إنما يضع ثقته كلها فيمن يعرفهم من حوله وبالتالي يجب أن نعمل على إستمرار هذه الثقة ولا نهدمها ، في إشارة منها لظاهرة استغلال الأطفال في المظاهرات السياسية الحالية في مصر.

جدير بالذكر أن الشيخة "شيخه بن حمد أل ثان " أميرة لأب قطري كان يشغل منصب وزاري سابق ومن الأسرة الحاكمة ومن أم مصرية وقامت بزيارة العديد من المستشفات فى مصر مثل مستشفى القلب للدكتور مجدي يعقوب بأسوان ومستشفى سرطان الأطفال 5757 واليوم مستشفى معهد القلب بالدمرداش .

وقامت بالعديد من الزيارات في العديد من دول العالم اولها مصر و السودان واسكتلندا والفلبين كولومبيا وتعذرت زيارتها إلى سوريا ولبنان لظروف الأحداث بهما.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 03:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-361.htm