رائدات - قطر تستضيف المنتدى العربي الدولي للمرأة

السبت, 08-فبراير-2014
رائدات/ لندن -
أعلن المنتدى العربي الدولي للمرأة في لندن اليوم عن إقامة المؤتمر السنوي هذا العام في قطر , وسيعقد المؤتمر تحت اسم " قيادات نسائية شابة صوت المستقبل" ,حيث يشارك فيه سيدات أعمال من 22 دولة عربية وذكرت هيفاء فاهوم الكيلاني مؤسسة ورئيسة المنتدى العربي الدولي للمرأةفي بيان صحفي صدر في لندن أن رابطة سيدات الأعمال القطريات والمنتدى العربي الدولي للمرأة بينهما أهداف مشتركة لتطوير إمكانات المرأة في المنطقة العربية كي تصل إلي مكانة هامة في قيادة الأعمال .
وأشارت هيفاء الكيلاني إلي أن النساء في قطر هن من بين الأكثر تعليما في الوطن العربي وان 70% منهن يحملن شهادات تعليمية و36% منهن يعملن خارج المنزل .
كما ذكرت " هيفاء الكيلاني" انه من المتوقع زيادة نسبة النساء العاملات في قطر لتصل إلي 42% خلال عام 2016 , كما أعربت عن تقديرها لكل السيدات العاملات في رابطة سيدات الأعمال القطريات.
وأشادت هيفاء الكيلاني بدعم صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند لدعمها التام للمرأة القطرية , ومساعدتها للوصول إلي مكانة هامة في المجتمع , كما ثمنت مجهود اتصالات النساء المتخصصات في الأعمال لإتاحة الفرصة كاملة لكل سيدة في قطر ترغب في القيام بأحد الأعمال .
وقد حصلت " هيفاء الكيلاني" علي جائزة من قبل رابطة سيدات الأعمال القطريات في 13 من نوفمبر الماضي , تقديرا علي مجهوداتها المتعددة في مجال دعم المرأة ودمجها في مجتمع الأعمال , كما حصلت علي جائزة أخرى للتميز في الأعمال من قبل المنتدى الفلسطيني في يوليو 2013 .
وأكدت الكيلاني أن المنتدى العربي الدولي للمرأة يسعي من خلال اتصالاته مع عدد من المسؤولين وسيدات الأعمال في الوطن العربي إلي إزالة أية عقبات أمام المشروعات والأعمال التي تقوم بها المرأة العربية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 08:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-254.htm