رائدات - بنك بروة يهنئ  القطرية فوزية العبد الله عن فوزها بجائزة الإبداع

الإثنين, 25-نوفمبر-2013
رائدات/الدوحة -
حصلت رئيسة قطاع الموارد البشرية والتعليم في مجموعة بنك بروة، فوزية أحمد العبد الله، على جائزة فئة الإبداع والابتكار، عن مشاركتها في منتدى سيدات قطر لعام 2013 ، وثمنت المجموعة الانجاز الذي قامت به العبد الله، وذلك من خلال تهنئتها ضمن حفل توزيع الجوائز الذي عقد ليلة انطلاق ملتقى قطر الدولي الرابع لسيدات الأعمال بوجود مشاركين من 39 بلداً، وتشيد تلك الجائزة بجهود النساء القطريات اللاتي يساهمن في تطوير المجتمع والاقتصاد القطري من خلال إنجازاتهن المهنية ومشاريعهن الهامة.
وعلق ستيف تروب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة: "نحن نحرص في بنك بروة على دعم واجتذاب واستبقاء المواهب التي تساهم في عملنا، ونحن فخورون جداً بفوز فوزية بهذه الجائزة المرموقة.. إن دولة قطر تحرص على تمكين دور المرأة في المجتمع، كما نود أن نبدي دعمنا الكامل لهذه المبادرة بصفتنا بنك وطني.. ويجمع ملتقى قطر الدولي لسيدات الأعمال العديد من الشخصيات المؤثرة والرائدة في مجالات اختصاصهن، ويقدمن نماذج رائعة للجيل القادم من القائدات النسائية الفعالة في قطر وباقي دول المنطقة".
واختتمت العبد الله بالقول: "يلعب ملتقى قطر الدولي لسيدات الأعمال دوراً كبيراً في فتح آفاقا جديدة لسيدات الأعمال في قطر، وإن تلقي هذه الجائزة هو شرف كبير لي. أنا محظوظة جداً بأن أعمل في مجال أجده ممتعاً ومفيداً للمجتمع في الوقت ذاته، وآمل أن تتمكن المرأة العربية من تعزيز وتقوية مراكزها القيادية وإدراك الفرص المتاحة لها".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-206.htm