رائدات - مناقشة أسماء المرشحات لجوائز المرأة العربية في قطر

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2013
رائدات /الدوحة -
اجتمعت لجنة تحكيم جوائز المرأة العربية في قطر 2013 التي تنظمها مؤسسة ITP، اليوم الإثنين، بفندق دبليو الدوحة على غداء عمل تمهيدي لمناقشة الأسماء المرشحة للفوز في دورة هذا العام من جوائز المرأة العربية في قطر.
تكرِّم جوائز المرأة العربية التي انطلقت للمرة الأولى في عام 2009 السيدات الرائدات اللواتي ينجحن في تحقيق أثر إيجابي في المجتمع في مجالات متعددة، كعالم الأعمال والفنون والأعمال الخيرية والأزياء. للسنة الثانية على التوالي، تنظم مؤسسة ITP هذه الاحتفالية الهامة في العاصمة القطرية الدوحة. من خلال مجموعة من المعايير الصارمة، تحرص مؤسسة ITP على ترشيح أسماء تستحق التكريم ضمن هذه الاحتفالية، بناءً على الإنجازات التي نجحن في تحقيقها خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ومساهمتهن في تقدم دولة قطر.
يتم اختيار أعضاء لجنة التحكيم من مجالات مختلفة تضم الأعمال التجارية والطب والفنون والصحافة وستقيم مؤسسة ITP للنشر، وهي الشركة الرائدة في نشر مجلات المرأة في المنطقة، حفل جوائز المرأة العربية في قطر يوم 21 أكتوبر 2013. يتم توزيع الجوائز في حفل خاص يعد من أهم المناسبات السنوية في المنطقة، حيث سيحضر الحفل أكثر من 300 ضيف، من بينهم الفائزات بالجوائز وأسرهن وأصدقائهن، إلى جانب حشد من الشخصيات الاجتماعية الهامة وأعضاء الأسرة الحاكمة.
كما يتم تنظيم احتفالية جوائز المرأة العربية سنوياً في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت، وسيشهد العام 2014 الدورة الأولى من الجوائز المخصصة للمملكة العربية السعودية. حتى تاريخ اليوم، كرَّمت جوائز المرأة العربية الإنجازات الفريدة لأكثر من 130 سيدة من مختلف المجالات في العالم العربي.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-174.htm