رائدات - فاطمة القطري ..المرأة البحرينية تمتلك روح المبادرة في خدمة الأهداف الوطنية الكبرى وتثمن جهود المجلس الأعلى للمرأة

الأحد, 27-سبتمبر-2020
رائدات -
نوهت رئيس لجنة المرأة والطفل البرلمانية النائب فاطمة عباس القطري بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلتها المرأة البحرينية في ظل الظروف الصحية الحرجة التي تعيشها المملكة والعالم بفعل تفشي جائحة كورونا «كوفيد-19».

وأشارت إلى أن الإحصاءات التي أزاح المجلس الأعلى للمرأة الستار عنها، والتي حققت فيها المرأة نسبة 49.2% من المتطوعين المسجلين في المنصة الوطنية للتطوع، تؤكد مستوى الوعي الكبير الذي تتمتع به المرأة البحرينية، وامتلاكها روح المبادرة نحو المساهمة الفاعلة في خدمة الأهداف الوطنية الكبرى.

وذكرت النائب القطري أن حجم الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في المجتمع ما هو إلا ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلها المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، وبفضل الدعم الكبير والمباشر من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

ولفتت إلى أن جميع المؤشرات تؤكد أن المرأة البحرينية تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق مشاركة مجتمعية متوازنة ومنسجمة مع أهداف التنمية المستدامة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 11:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1320.htm