رائدات - هالة بدري تحتل المرتبة 21 ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً

السبت, 12-يناير-2013
رائدات/ دبي -
احتلت هالة بدري، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة دو، مرتبة متقدمة ضمن قائمة مجلة ’كومينويكيت‘ لأكثر الشخصيات تأثيراً في قطاع الإعلام والتسويق والإعلان بالشرق الأوسط، حيث صنفت في المرتبة 21. وجرى إصدار القائمة خلال شهر ديسمبر الماضي، وشملت 50 شخصية بارزة تعمل في هذا القطاع، وتم اختيارها بناء على بيانات ومعطيات شخصية ومؤسسية.
وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: "يسرني التعبير عن خالص التهاني باسمي وباسم زملائي في الشركة للزميلة هالة بدري على هذا التصنيف الرائد. وتعد هالة من خيرة الإداريين في الشركة، حيث تتسم بالتفاني والعمل الدؤوب منذ انطلاق عملياتنا خلال العام 2006. وتأتي سلسلة التكريمات والتقديرات التي حصلت عليها هالة دليلاً على مدى تميزها وإخلاصها في أداء عملها وموهبتها البارزة وحرصها على الارتقاء بخبراتها وبمكانة الهوية المؤسسية للشركة".
من جانبها، قالت بدري: "يشرفني الحصول على هذا التصنيف المتميز، والذي يمثل تكريماً لجهود الإدارة العليا وجهود إدارتي بأكملها خلال العام الماضي، حيث حرصنا على ترسيخ مكانة الشركة الرائدة. وأشكر فريق عمل مجلة ’كومينويكيت‘ على هذا التكريم، الذي يمثل فخراً لي ولجميع زملائي في الشركة ويؤكد على تميز وفعالية استراتيجياتنا التسويقية ورؤية القيادة في دو".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-128.htm