رائدات -  أكدت رئيس مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل، أن منح الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار لقب

الأحد, 10-مارس-2019
رائدات/ متابعات -


أكدت رئيس مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل، أن منح الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار لقب شخصية التراث العربي لعام 2019، يمثل امتيازاً جديداً يضاف إلى سجل المنجزات التي حققتها المرأة البحرينية، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأشارت إلى أن نيل رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار، على أعلى وأرقى الجوائز التي يمنحها المركز العربي للإعلام السياحي، يعكس إسهاماتها البارزة في تعزيز التكامل بين قطاعي الثقافة والسياحة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونوهت بالجهود التي تبذلها معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في دعم الحراك الثقافي في البحرين، ودورها اللافت في الحفاظ على المعالم التأريخية والتراثية، بالصورة التي تعزز مكانة البحرين والدول العربية في الحضارة الإنسانية، وبما يعكس الامتداد والعمق الحضاري الذي تتمتع به المملكة.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثتها رئيس مجلس النواب للشيخة مي بنت محمد آل خليفة، بمناسبة تتويجها بشخصية التراث العربي لعام 2019، من قبل المركز العربي للإعلام السياحي، ضمن فعاليات معرض سوق السفر العالمي ببرلين ITB .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1262.htm