رائدات - تخريج رائدات أعمال عمانية من برنامج مُلهمات

الجمعة, 02-مارس-2018
رائدات / مسقط -

أقام مركز التواصل العالمية في سلطنة عمان احتفالا بمناسبة بتخريج رائدات أعمال عُمانية من برنامجها التدريبي مُلهمات، واستمر هذا البرنامج التعليمي لمدة 5 أشهر.

البرنامج يركز على تطوير مهارات المشاركات حول مواجهة التحديات ودراسة المخاطر. ويركز على بناء منصة فاعلة تمكن رائدات الأعمال العمانيات من النجاح في إدارة مؤسساتهن بشكل فاعل ورفع كفاءة الأداء فيها.

ويهدف البرنامج إلى تنمية المهارات القيادية لدى المشاركات وبناء شبكات تواصل وتوسيع مداركهن فاعلة مع نظيراتهن من مختلف المجالات لرفع مستوى التنافس. وتوفير الفرص اللازمة لتمكين المشاركات من اكتساب المهارات اللازمة التي تساعدهن على تعزيز مستوى تنافسية مؤسساتهن.

وعن تجربتها في البرنامج، قالت فتحية الظهورية، صاحبة مشروع تجاري: “يعد برنامج ملهمات من أولى البرامج التي ألتحق بها في مجال ريادة الأعمال، والتي تهدف إلى تمكين القيادات النسائية في جميع جوانبها الشخصية، والإدارية، والمالية، والقانونية، وإضافة إلى ذلك”.

وأضافت: “استفدت كثيرا من المنصات التفاعلية مع رائدات الأعمال العمانيات المشاركات في البرنامج وأتاح لي ذلك فرصة تبادل الخبرات خلال البرنامج تقييم الأداء الفعلي للمشاركات ومهاراتهن الشخصية كخطوة أولية، ومن ثم زيارة مؤسساتهن.

تجدر الإشارة إلى أن تعزيز مهارات النساء العمانيات في مجال ريادة الأعمال من شأنه أن يفسح المجال أمام المزيد من الفرص للنمو الاقتصادي في البلد.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 06:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1222.htm