رائدات - الاستاذة كوثر قطارنة .. مديرا لمكتب شبكة الرائدات العربيات في الاردن

الجمعة, 02-فبراير-2018
رائدات / خاص -
أصدرت شبكة الرائدات العربيات قرارا يقضي بتعيين الرائدة العربية كوثر قطارنة مديرا لمكتب شبكة الرائدات العربيات فرع المملكة الادرنية الهاشمية ..والذي سيشكل همزة وصل بين الشبكة والمرأة الاردنية .
وفي تصريح خاص ل"رائدات " أكد الاستاذ علي عبدالله سعد رئيس الشبكة ان الرائدة كوثر قطارنة تعتبر من اهم الرائدات العربيات فيى المجال الانساني والخيري ومن الشخصيات الاجتماعية التي رسمت اسمها في سماء الاردن باحرف من نور ..كما انها من الشخصيات التي لا تستسلم للفشل وعندها اصرار كبير للوصول الى القمة في كل اعمالها ومشارريعها .
واشار الى ان مكتب الاردن سيكون المنبر الحر القريب جدا من المرأة الاردنية ...نظرا لما تشكله المرأة الاردنية من حضور على المستوى العربي والعالمي .
متمنيا للرائدة كوثر المزيد من النجاح والتقدم في اعمالها وخدمة المرأة الاردنية والعربية بما يعزز من مكانتها والوصول بها الى اماكن صنع القرار والى ما تصبوا الى تحقيقة .

من جهتها قالت الاعلامية حوراء البوش نائب رئيس الشبكة ان اختيار الاستاذة كوثر قطارنة لمكتب الاردن قرارا مهما للشبكة بحكم خبرتها وتجاربها العملية والحياتية ..كما تحظى الاستاذة كوثر بحب واحترام كل الاردنيين .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 05:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1217.htm