رائدات - اصدرت شبكة الرائدات العربيات  قرارا يقضي بتعيين الرائدة العربية  سُليمة حرب مديرا لمكتب شبكة الرائدات العربيات  فرع الجمهورية اللبنانية ..والذي سيشكل همزة وصل بين الشبكة والمرأة اللبنانية . وفي تصريح خاص  ل

الثلاثاء, 30-يناير-2018
رائدات / خاص -
اصدرت شبكة الرائدات العربيات قرارا يقضي بتعيين الرائدة العربية سُليمة حرب مديرا لمكتب شبكة الرائدات العربيات فرع الجمهورية اللبنانية ..والذي سيشكل همزة وصل بين الشبكة والمرأة اللبنانية .
وفي تصريح خاص ل"رائدات " أكد الاستاذ علي عبدالله سعد رئيس الشبكة ان الرائدة سُليمة حرب تعتبر من اهم الرائدات العربيات المتخصصات في اعمالهن وبرامجهن ..كما انها من الشخصيات التي لا يمكن ان يعيقها عائق امام طموحها ونجاحها .
واشار الى ان مكتب لبنان يعتبر من اهم فروع الشبكة ...نظرا لما تشكله المرأة اللبنانية من حضور على المستوى العربي والعالمي .
متمنيا للدكتورة سليمة المزيد من النجاح والتقدم في اعمالها وخدمة المرأة اللبنانية والعربية بما يعزز من مكانتها والوصول بها الى اماكن صنع القرار والى ما تصبوا الى تحقيقة .

من جهتها قالت الاعلامية حوراء البوش نائب رئيس الشبكة ان اختار الدكتورة سُليمة حرب لمكتب لبنان قرارا مهما للشبكة بحكم خبرتها وتجاربها العملية والحياتية ..كما تحظى الدكتورة حرب بحب واحترام كل اللبنانيين .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1215.htm