رائدات - هام : الدكتور احمد طقش كبير مستشاري شبكة الرائدات العربيات

الخميس, 19-أكتوبر-2017
رائدات / خاص -


اصدر رئيس شبكة الرائدات العربيات الاستاذ علي عبدالله سعد قرارا اداريا قضى بتعيين الاعلامي العربي الدكتور احمد طقش كبير مسشاري شبكة الرائدات العربيات .
حيث جاء في نص القرار ...( بعد تتبع برامج و كتب الإعلامي الدكتور أحمد طقش ، قررنا تعيينه بمنصب ( كبير مستشاري ) شبكة الرائدات العربيات ، تتطابق رؤاه مع أهداف الشبكة في تمكين الرائدات العربيات من امتلاك نواصي الحاضر و المستقبل) .
وأضاف اقرار .. (عرف عن الدكتور أحمد سعيه لتجميل وجه الحياة ، و ترويجه للنبالة و مكارم الخصال ، و العدل مع نصفنا الأجمل ، و هذا بالضبط سبب تعيينه كبير مستشاري الشبكة ، لتحريك الوعي العربي الجمعي نحو عالم متصل بالحب و الخير و الجمال و الضمير و الإنسانية).

من جهة اخرى اكد الاستاذ على عبدالله سعد رئيس الشبكة ان الدكتور احمد طقش من الشخصيات العربية المتميزة وتشهد له بصماته المضيئة في سماء الابداع والرقي والتقدم .
واضاف قائلا .. وجود الدكتور احمد طقش معنا في الشبكة مهما جدا ..وخبرته الطويلة في المجالات المتعددة ستنقل الشبكة الى اماكن متقدمة في اهدافها ورؤيتها وسيختصر الوقت في انجاز كل مايهم الشبكة...متمنيا في ختام تصريحه للدكتور طقش بالتوفيق والنجاح في كل اعماله .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 01:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1189.htm