رائدات - سفيرة السلام ليلى رحال : من أولوياتي ..نشر ثقافة السلام  والمحبة

الجمعة, 06-أكتوبر-2017
رائدات -
قالت سفيرة النوايا الحسنة ليلى رحال العطفاني، نحن نبحث عن السلام ونشر المحبة والتصالح والتسامح والسعادة بالعالم، والإعاقة الحقيقية بالعقول وليست في الأبدان.

بهذه الكلمات بدأت تصريحها أثناء زيارتها للمغرب لحضور أحدي المؤتمرات الإقتصادية، حيث قالت “نحن نبحث على السلم والسلام، ونشر المحبة والتصالح والتسامح والسعادة في كل أقطار العالم”.
فهي الرسالة التي علي رأس أولويات سفيرة النوايا الحسنة وسيدة الأعمال ليلى رحال العطفاني، وجاء تصريحها بعد تلقيها عدد من الإشادات وشهادت التقدير عن دورها في أعمال الخير والعطاء، وإطلاق مشروعات لتشغيل ذوي الإحتياجات الخاصة ليس في الوطن العربي
فحسب، ولكن في عدد كبير من أقطار العالم.


حيث ليلى رحال، «نحن شعوب جميلة، وأمة خلقت لنشر مكارم الأخلاق والسلام، والمحبة وعمل الخير، وبرأيي أن عمل الخير يعد إستمارة مع رب العالمين، وهو عمل لوجه الرحمن، والعطاء أخلاق وليس تباهي، والشعوب لا تحتاج إلى صدقات بقدر ما تحتاج إلى مشاريع تنموية في كافة المجالات الإقتصادية والإستثمارية للحفاظ على كرامتها».


وأضافت، قمة العطاء في خلق مشاريع تنمية لتشغيل اليد العاملة من ذوي الإحتياجات الخاصة للحفاظ على كرامتهم، ولإعطاءهم الإحساس بالأهمية في تنمية المجتمعات، مؤكدة أن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة العقل والفكر لا إعاقة الأبدان، والإدارة الجيدة والإرادة القوية يصنعون المستحيل.


وأشارت ليلى رحال سفيرة النوايا الحسنة وسيدة الأعمال المقيمة بالإمارات، إلي الحاجة لنشر المحبة والرضا والتصالح ونشر الأمل والإيجابية والسعادة بين الناس والمجتمعات، وأضافت، نحن نحمل رسالة سامية ونحن من نصنع الحدث والإيجابية، لهذا حان الوقت للإنجازات ويجب علينا التآزر والتعاون على ذلك والله المستعان، واختتمت تصريحاتها بتوجية التحية والتقدير لكافة الشعوب العربية.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1150.htm