رائدات - صفاء ابو السعود

الأحد, 06-نوفمبر-2016
رائدات القاهرة / رضوي اسامه -
يقام اليوم الاحد حفل تكريم المنظمة العربية للحوار والتعاون الدولي في احتفاليه المرأة الملكية في نسختها الثانية وذلك تقديرا لدورها الفعال والملموس في الوطن العربي والحرص علي تصحيح صوره مصر في الخارج من خلال كافة الجهود والمبادرات التي تسعي لها دائما المنظمة ومجلس امنائها المتميز.

وصرح مجلس امناء الاحتفالية برئاسة الفنان العالمي مصمم الازياء بهيج حسين بان قد تقرر هذا العام ان تتخذ الاحتفالية منهجا مختلفا في الاحتفال حيث يتم لأول مرة الاحتفال بالنماذج النسائية المشرفة التي تجمع بين الشكل الانيق والحضاري بالإضافة الي جوهر وعمق وثقافة المراة المصرية والعربية من خلال نماذج قدمت اسهاما حقيقيا واضافة ايجابية لمجتمعها في رحلة عطائها .

حيث سيتم تكريم علي هامش الاحتفالية العديد من الرموز النسائية المصرية والعربية في شتي المجالات من فن الي موسيقي الي سيدات مجتمع مدني ذات مكانه فعاله في المجتمع العربي واستطاعوا بعملهم ان يتركوا بصمات حقيقية واضحه في المجتمع ومنهم الفنانة صفاء ابوالسعود والبرلمانية د. لميس جابر ود. إيناس عبد الدايم ود.سهير عبد القادر والفنانة سهير المرشدي وانوشكا والكاتبة مني رجب والاقتصادية د.داليا عبد القادر .

وتتضمن الاحتفالية التي تعقد بأحدي الفنادق الكبرى بالقارهرة العديد من الفاعليات في مقدمتها عرضا فنيا للمطربة مروة ناجي وعازف الكمان احمد مختار ويختتم الحفل بمفاجاة احدث عرض ازياء عالمي يجمع بين الاصالة والمعاصرة للمرأة المصرية والعربية ويحضرها لفيف من كبار الوزراء والسفراء والشخصيات العامة والفنانين .



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 04:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.raedat.com/news-1045.htm